الأحد، 3 أبريل 2011



ألسَلَآم عليَڪمْ و ألرحمَـﮧ شيوخَي
ششحألَڪمَ ..؟ عسأَڪمَ إلَآ > بخيَر =)
في شيْ وايد عيبنيْ قلت خلنيْ اخط بقلميْ الجميلْ
واكتبَ كمـِ شيْ يفلجْ قلبيْ من وراهمـْ Icon  (49)
انـَآ انـسآنهـْ معـْ نفسيْ قبل ان اكـَونْ معكمـْ لي مبدأ في الحياة ولي نظرة وتحكمـْ قناعاتي
ومايتحكم فينيْ من خلال الوصل والهجرانْ احاسيسيْ الحقيقيه والثابتهـْ ,!~
انا بطعي عند الحب احبْ بكلْ مااملكَ واصدق واخلص .!~
احب بكل مشاعري واحساسي ونظراتي للوله هي اجمل عبارات وجهي
لا اجامل بأحاسيسي ولا اقبل في الهوي إحسان ولا للمصله دور بعلاقاتي
احب الصدق وانطلق من نفسيْ للعالمـْ وأعمل به كسبت أو كنتَ انا في حالهـْ الخسارهـْ
من منظوري ان الكتابة صراخي ولغة صمتي الداخلي , صمتي الذي لا يفضح إلا لذاتي
الكتابة لها متعه خاصه بي وهي وقفة تأمل صادقة لذاتي =)
لان ليس هناك حواجز بيني وبين احاسيسي
ان الكتابه جزء من كياني ووجودي وقناعاتي بالدنيا وفي الوقت نفسه هي القاسم المشترك
بيني وبين الناس ,,!*
ليست مشكلتي ان لم يفهمـْ البعضْ مااعنيه وليست مشكلتيْ ان لم تصلْ الفكرهـْ لأصحابها
هذه قناعاتي وهذه افكاري وهذه كتاباتي بين يديكم اكتب مااشعر به واقول ما انا مؤمنه به
ليست بالضروره مااكتبه يعكس حياتي الشخصيه
يمكن ان انقل هموم غيري بطرح مختلف هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري =)
كل الحب والتقدير لمن يمتلك وعيا كافيا يجبر قلمي على ان يحترمه
واذا غابت صورنا وضاعت اسامينا فهذه ذكرانا وبعض ماخطت ايادينا
لتكون من بعدنا ذكرى وناقوس على البعد ينادينا
عندنا لا اجدد لي مئوى في صعوبات الحياة وتشردني همومي واحزاني وآلاميْ
هنا سأكون , عندنا احس بالسعاده الداخليه الغامره التي آريد ان اشارك بها من [أحبْ]
عندنا اكون هآدئه وآريد البعد من ضخب الحياة وهمومها , عندما آريد ان اسرد تفاصيلي اللامنتهيه
هنا سأكون !~*
جمـَيلهـْ هيْ الحياة بمآ فيهـَآ , ها انا انهيْ كتاباتيْ
معَ صبآح يومـْ جديدَ وعلىْ صوتَ مأذن منطقتنـآ =)
صـَبآح الحبْ ونفحاتَ ايمانـيهـْ منبعهـَ منْ جهازْ حاسبيْ الآليْ
الىْ قلوبْ احبتيْ فيْ منتصفْ نومهمـْ ^^
يم يم يالله ريوق تايم =)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق